تقديم نهج التداول الديناميكي: احتضان الزخم

 تقديم نهج التداول الديناميكي: احتضان الزخم



من خلال الكشف عن استراتيجية تسخر قوة المؤشرات الفنية القياسية، تعد هذه الطريقة بعوائد ثابتة في مجال الخيارات الثنائية القصيرة والمتوسطة الأجل، والتي تلبي احتياجات حتى المبتدئين في هذا المجال.


الخصائص الرئيسية للاستراتيجية:


يكتب:

يحركها الزخم.


إطار زمني:

قابلة للتكيف ضمن نطاق M1-M5. بينما يتم استخدام M1 هنا، فإن تمديد فترة التحليل يزيد من دقة الإشارة.


أصول التداول:

ويكفي أي زوج من العملات، بشرط ضمان انتشار ثابت (2-3 نقاط) وهياكل رسوم شفافة.


وقت التداول:

تعمل في جميع جلسات تداول العملات الأجنبية.


خيار النسبة المئوية المميزة:

الحد الأدنى 70-75%.


المؤشرات الفنية في اللعب:


Parabolic SAR: يرشد الاتجاه القصير والمتوسط المدى. عندما تكون نقاط المؤشر أقل من السعر وتهدف إلى الأعلى، فهذا يدل على وجود اتجاه صعودي. وعلى العكس من ذلك، فإن الأسعار المرتفعة مع المؤشرات الهبوطية تشير إلى اتجاه هبوطي.


مؤشر ستوكاستيك: مذبذب يقيم التوازن المستمر بين المشترين والبائعين. إذا استقر المتنبئ فوق المستوى 80، فإنه يشير إلى نهاية الاتجاه الصعودي (ذروة الشراء)؛ أقل من 20 يدل على انتهاء الاتجاه الهبوطي (ذروة البيع).


المذبذب الرائع (AO): يدعم هذا المذبذب إشارات المؤشرات السابقة. توفر المستويات المتوسطة إشارات إضافية، حيث يعمل مؤشر Williams Magic Oscillator كمؤشر لظروف ذروة الشراء/ذروة البيع.


عند إعداد الأدوات، تتم محاذاة مساحة عمل الجهاز على النحو التالي:


خيار الشراء:

مؤشر Parabolic SAR أقل من السعر، وAO أخضر وتصاعدي. مؤشر ستوكاستيك يتواجد فوق مستويات الصفر أو ضمن منطقة التشبع في الشراء.


ضع خيارا:

تم وضع Parabolic SAR أعلى من السعر، وAO أحمر وتنازلي. يتحرك مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك في نفس الوقت لأسفل إلى منطقة ذروة البيع.


يتم تنفيذ التجارة على الشمعة اللاحقة بعد الإشارات الثنائية. يجب ألا يقل وقت انتهاء صلاحية الخيارات عن 5-7 دقائق، حتى لو تم اختيار دقيقة واحدة كإطار زمني للعمل، كما هو موضح في الفيديو الخاص بنا.


إرشادات للاستخدام الفعال:


حتى في الإطار الزمني الدقيق، نادرًا ما يصل مؤشر ستوكاستيك إلى المناطق القصوى، مما قد يؤدي إلى ضياع الفرص. يمكن أن تكون الحركة المتماسكة للسعر ومؤشر ستوكاستيك في اتجاه واحد بمثابة إشارة خيار مفتوح.


خلال نشرات الأخبار والإحصاءات الأساسية المحورية، ينصح بالامتناع عن فتح الخيارات قبل 30 دقيقة من النشر وبعده. قد يفكر المتداولون الحذرون في إغلاق الصفقات الجارية. للبقاء على اطلاع، اعتمد على التقويم الاقتصادي المدمج في منصة التداول الثنائية الشهيرة.


تمتد مرونة التداول طوال اليوم، ولكن النتائج المثالية تظهر خلال الجزء الأخير من الجلسة الأمريكية (من الساعة 16:00 بالتوقيت العالمي) واختتام الجلسة الآسيوية (حتى الساعة 06:00 بالتوقيت العالمي).


اعتبار انتهاء الصلاحية:

نسعى جاهدين من أجل اتباع نهج متوازن. تشكل فترات الخيار القصيرة للغاية (1-2 دقيقة) أو الطويلة (10-15 دقيقة) مخاطر. الأول قد لا يسمح للسعر بالتحرك في الاتجاه المتوقع، مما يؤدي إلى خسائر. وفي الوقت نفسه، قد تسمح الفترات الأطول للسوق بالوقت الكافي للانعكاس، مما يؤدي إلى نتائج سلبية.


تجسد إستراتيجية "Shot" اللحظية نظامًا قويًا للمضاربة المحافظة المثالية لتجارة السوق المستقرة. معلمات أداة التجارة قابلة للتكيف بناءً على التقلبات السائدة. من الضروري ملاحظة أن إشارات الخيارات الثنائية الأكثر ربحية تظهر في الغالب في المراحل التي يحركها الاتجاه؛ وبالتالي، فمن المستحسن الامتناع عن السوق خلال فترات الاستقرار.


في حين أن التداول الآلي المتوافق مع استراتيجية "Shot" أمر ممكن عبر العديد من روبوتات الخيارات الثنائية المتاحة عبر الإنترنت، يوصى بالتداول اليدوي باستخدام هذا المخطط، خاصة في أنظمة سلخ فروة الرأس. يسهل هذا النهج العملي التوافق بشكل أفضل مع تغيرات السوق. علاوة على ذلك، فإن القدرة على التكيف مع العملات المتعددة للاستراتيجية تضمن عائدًا ثابتًا يوميًا.

Комментарии

Популярные сообщения из этого блога

Trinity - New strategy for binary options

Maximizing Trading Success: Unveiling Breakout Strategies with vfxAlert

TOP BINARY BROKERS 2024